الاثنين، 23 مايو 2011

إمارة الشرقية توجِّه بإلزام جمعة الجمعة ردّ أموال المساهمين

إمارة الشرقية توجِّه بإلزام جمعة الجمعة ردّ أموال المساهمين
 محمد العبد الله ــ الدمام
وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، شرطة المنطقة الشرقية بإحضار جمعة الجمعة لدى الشرطة وإلزامه بتنفيذ الحكم فورا دون مماطلة أو تسويف، من أجل إنهاء قضية مساهمي جمعة الجمعة، وتنفيذ الحكم الصادر للمساهمين بإعادة رؤوس الأموال.
وأوضح المستشار القانوني حمود الحمود أن حكما صدر مؤخرا بتصفية أموال جمعة الجمعة، وتعيين المحاسب القانوني صالح النعيم مراقبا ماليا على أموال جمعة الجمعة، وتكليفه بتدقيق الحسابات، وحصر أمواله في الداخل والخارج، وعمل مزادات على ممتلكاته.
وقال المستشار القانوني حمود الحمود إن جمعة الجمعة تقدم بإعادة التماس النظر في الحكم لدى رئيس ديوان المظالم في الرياض لوجود خطأ في الحكم من وجهة نظره، ثم تقدم بخطاب إلى إمارة المنطقة الشرقية لذات السبب، فتم تشكيل لجنة من قبل بعض إدارات إمارة المنطقة الشرقية بشأن دراسة القضية والنظر في ملاحظات جمعة الجمعة على الحكم الصادر ضده. وأفاد الحمود بأن اللجنة المشكلة من إمارة المنطقة الشرقية خاطبت المحكمة الإدارية في المنطقة للاستفسار عن ملاحظات جمعة الجمعة على الحكم، فتم الرد على الإمارة من قبل المحكمة الإدارية التي فندت وردت على جميع ملاحظات جمعة الجمعة، وأكدت على أن الحكم فوري وواجب التنفيذ. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals