الأحد، 15 مايو 2011

الراجحي يكشف أسرار نجاحه ودوافعه لتوزيع ثروته على عائلته


الرياض- الوئام: 
في محاضرة يلقيها السبت المقبل في قاعة المحاضرات بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يتوقع ان يكشف الملياردير السعودي الشيخ سليمان الراجحي عن اسباب وآليات توزيع ثروته البالغة 25 مليار ريال على أفراد عائلته كما يتحدث عن مشاريعه وأعماله الانسانية ونظرته الاقتصادية .
الراجحي – أحد الرموز الاقتصادية الفاعلة في المملكة– يحضر محاضرته عدد من الشباب ليتعرفون منه سر نجاحه وقدرته فى تحويل الخسارة لربح وطريقته فى استثمار الأموال.

وتوقعت مصادر اعلامية ان يكشف الراجحي الذى انطلق من عمل بسيط وتربع على قمة الثراء اسرار جديدة في عالم الاعمال ويصدر نصائح ويبين سر نجاحه ويجيب على اسئلة بشأن توزيع ثروته من منطلق حرصه على عدم وجود خلاف داخل اسرته.

ومن الجدير ذكره أن الشيخ الراجحي  من منطقة القصيم ويعد ثالث أغنى رجل أعمال سعودي وعربي بعد الامير الوليد بن طلال ومحمد العمودي، و احتل الدرجة 120 في لائحة “فوربس” لأثرياء العالم لهذا العام، بثروة بلغت 7.7 مليار دولار .. تزوج 4 نساءوبدأ حياته العمليه فى عمر 10 سنوات كبائع للكيروسين في الشوارع ثم عمل حمالا وجامعا لروث الابل وجامعا للحطب فطباخا لموظفي إحدى الشركات، وبعد ذلك فتح محلا للبقالة والسمانة وبدأ يربح القليل واستمر الى ان اصبح بهذه الشهرة .
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals