السبت، 31 مارس 2012

السعودية تعتزم إلغاء نظام الكفالة خلال شهور

أنهت وزارة العمل دراسة لائحة شركات الاستقدام التي يتوقع أن تكون بديلاً لنظام الكفالة الفردي، وينتظر أن تعرض على مجلس الوزراء للموافقة النهائية في الأشهر المقبلة.
وأوصت الدراسة بإنشاء هيئة حكومية ذات شخصية اعتبارية تتبع لـ"العمل" هدفها الإشراف على أوضاع العمالة الوافدة وإلغاء أي دور للكفيل التقليدي، مقترحة أن يسمى هذا الجهاز بـ"هيئة شؤون العمالة الوافدة" وأن يكون مقرها الرياض ولها فروع في المناطق، مطلعة لصحيفة "الوطن" السعودية.
وطالبت الدراسة بـ"منع احتجاز جواز سفر العامل، وإلغاء موافقة الكفيل على استقدام العامل لأسرته أو طلب التصريح له بالحج أو الزواج أو زيارة أحد أقاربه في منطقة أخرى داخل

القبض على مصري بتهمة غسيل اموال مخدرات

قبضت أجهزة الامن المصرية على موظف يقوم بغسل اموال تاجرة مخدرات بريطانية في مصر، تعرفت عليه المتهمة في الامارات واتفقت معه على تحويل اموالها الملوثة لشراء عقارات واراض في مصر وتشغيلها لحسابها والحصول على نسبة من الارباح.
وفي التفاصيل: وردت معلومات الى اجهزة الامن عن قيام شينونى ميرياكو أدينجى «بريطانية الجنسية» بغسل الأموال حصيلة نشاطها الاجرامى ونشاط زوجها السابق بالمملكة المتحدة داخل البلاد من خلال أحد المصريين بقصد اخفاء وتمويه طبيعة تلك الأموال والحيلولة دون اكتشاف مصدرها غير المشروع، وتبين من التحريات انها سبق

الخميس، 29 مارس 2012

بالصدفه القبض على افريقي بحوزته 13 حقيبه مليئه عملات مزوره

ألقت شرطة دبي القبض على متهم يحمل جنسية دولة إفريقية بالمصادفة، بحوزته 13 حقيبة بداخلها عملات مزيفة من الدولارات واليورو والدراهم، وذلك أثناء ملاحقة الشرطة لصاً ارتكب جريمة سرقة بالإكراه.
وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل ابراهيم المنصوري، إن المتهم كان على وشك تنفيذ عملية احتيال على تاجر هندي يعمل في منطقة نايف التجارية، لولا تدخل الشرطة في الوقت المناسب وضبط المتهم بالمصادفة.
وتفصيلاً، ذكر المنصوري أن الواقعة بدأت أثناء قيام إدارة البحث الجنائي، التابعة للإدارة العامة للتحريات، بتحقيقاتها حول جريمة سرقة بالإكراه نفذها ثلاثة أفارقة ضد أحد التجار،

الأربعاء، 28 مارس 2012

وفاة مؤسّس مشروب الطاقة "ريد بول"

تُوفي أمس السبت مؤسّس مشروب الطاقة "ريد بول" تشاليو يوفيدهيا، الذي يعد الأكثر شهرةً بين مشروبات الطاقة على مستوى العالم، وذلك عن عمرٍ يناهز 80 عاماً. وأكّد تقريرٌ نُشر على وكالة أنباء تايلاند الوطنية أن وفاة يوفيدهيا السبت كانت لأسبابٍ طبيعية، ودون وجود أي مؤشراتٍ تدل على عكس ذلك.
وجاء في التقرير أن يوفيدهيا، احتل المركز 205 على لائحة مجلة "فوربس" لأثرياء العالم، وثالث أغنى رجل في تايلاند، بثروةٍ تقدر بخمسة مليارات دولار.
وأشار التقرير إلى أن يوفيدهيا يمتلك 49 في المائة من شركة "ريد بول" العالمية، مناصفة مع شريكه، ماتيشيتز، والذي ساعده على تحويل مشروب الطاقة المحلي في تايلاند إلى أكبر شركة مشروبات حيوية في العالم، في حين يمتلك ابن يوفيدهيا 2 في المائة من الشركة.
وتعتبر شركة "ريد بول" أحد أكبر مروّجي الرياضة في العالم حيث تمتلك الشركة فريقاً رياضياً، إضافة إلى فريقٍ للسباقات، ويعتبر مقرها الرئيس في النمسا المرجع الأساسي لـ 164 فرعاً للشركة حول العالم.
المصدر

الاثنين، 26 مارس 2012

تشكيله فاخره من الملابس الشبابيه الأمريكيه تباع هنا






اما سئمنا شراء الملابس الصينيه  بالجوده المتعارف عليها ,,, اليس لك الرغبه في شراء ملابس شبابيه رجاليه امريكيه الصنع من واحده من اشهر واكبر الشركات الأمريكيه المعروفه في هذا المجال والتي لها فروع في معظم الولايات والمدن الأمريكيه الكبرى ,, وبعض المدن الأوربيه ,,, هذه الشركه لا تقدم تشكيله كبيره من الملابس واللوزام الشبابيه بل تقدم مجموعه منتخبه لكن بجوده عاليه .
تقدم شركة    ( 1336  Thunderbay )  الأمريكيه الشهيره مجموعه منتخبه من الملابس الشبابيه لشباب العالم عبر النت ,,,
لزيارة موقعهم والشراء من الشركه المنتجه مباشره اضغط على اي من الصور الموجوده او اضغط هنا

What is ThunderBay 1636

ThunderBay is the first lacrosse Apparel Company trading on Native American themes. Our garments are of the highest possible quality and currently sold in exclusive men’s stores from Boston to Orlando. Please feel free to visit our website: www.thunderbay1636.com
ThunderBay is also a place in time. ThunderBay is named after the location where French missionaries re-christened an ancient Native American game with the French word "Lacrosse". This occurred in 1636.


تستطيع شراء نظارات Matrixeyewear من امريكا مباشره




نعم تستطيع شراء نظارات  (  Matrix eye wear ) الشمسيه  من الشركه مباشره من امريكا ,, حيث يتم شحنها لك في اي مكان في العالم مجانا بواسطة الشاحن (  USPS   ) مجانا سواء في امريكا او اي دوله في العالم دون زياه في السعر ,,, وستصلك البضاعه بين 2 - 5 ايام اذا كنت تقيم في امريكا ومن 7 - 20 يوما اذا لباقي دول العالم ,,, وموقع الشركه يستخدم نظام امان مرتفع جدا بالنسبه للشراء بواسطة بطاقة الأئتمان حيث تؤكد الشركه ان ذلك آمن 100% ,, كما تستطيع الدفع بواسطة شيك او بالدفع بطريقة التحويل البنكي ,,, طبعا تباع هذه التوعيه من النظارات الشمسيه الفاخره في الشرق الأوسط بعدة اضعاف سعرها في الموقع ,, تستطيع الدخول للموقع للشراء او الأطلاع بالضغط هنا ,,, او الضغط على اي من الصور او البنرات الموجوده في هذا المقال .

الأربعاء، 21 مارس 2012

تحذير من عصابات وهميه تبيع سيارات وهميه

    حذرت السفارة السعودية لدى اليونان المواطنين من الاستجابة أو التعامل مع اتصالات هاتفية وعبر شبكة الانترنت عن عروض لبيع السيارات الفخمة في اليونان و قبرص وبأسعار رخيصة.
وأوضحت السفارة أن عددا من المواطنين تلقوا اتصالات هاتفية وعبر شبكة الانترنت مصدرها عصابات تقوم باستخدام الانترنت للنصب والاحتيال على المواطنين، و تختفي بمجر استلام المبالغ المالية بعد أن تكون قد تركت أسماء وعناوين وأرقام هواتف وهمية مما يحول دون إمكانية متابعتها من قبل السلطات في اليونان وبالتالي إعادة الأموال لأصحابها، مبينة أنه وقع مؤخرا اثنان من المواطنين لهذا النوع من النصب، ولا تزال السفارة تتابع مع السلطات المختصة في كل من اليونان وقبرص لاستعادة حقوقهما. وشددت السفارة في اليونان على عدم التعامل مع مثل هذه العروض أو غيرها إلا بعد الرجوع للسفارة أو الجهات المختصة التي لها علاقة بمثل هذه الأمور للتأكد من صحة العروض.
المصدر
 

مواطن اماراتي ذهب الى نيجيريا في تجاره فتم خطفه من اجل فديه

تمكّنت وزارة الداخلية، أول من أمس، من تحرير مواطن إماراتي، بعد اختطافه على أيدي مسلحين في نيجيريا، واحتجازه هناك ومطالبة أسرته بفدية مالية قدرها خمسة ملايين دولار (نحو 18.3 مليون درهم)، نظير إطلاق سراحه، وهدّدوا بقتله حال إبلاغ الشرطة، لكن وزارة الداخلية رفضت طلب الجناة، ونجحت في القبض عليهم وتحرير المواطن بعد نحو شهرين من اختطافه.
وأكد الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أن «قوى الإجرام مهما امتلكت من أدوات ومهارات إجرامية، فإننا نبقى دوماً لها بالمرصاد، بفضل ما تمنحه لنا القيادة العليا من دعم وتحديث مستمرين».
وثمّن سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، الجهود التي بذلها فريق وزارة الداخلية من أجل تحرير المواطن الإماراتي.
وأعرب سموّه، في تصريح له بهذه المناسبة، عن خالص شكره للحكومة النيجيرية والأجهزة التابعة

الثلاثاء، 20 مارس 2012

عاملا مطعم اندونيسيان يجيدان عمل المطبق

عاملا مطعم اندونيسيان يجيدان الكثير من الأكلات الشرقيه ,,, ومختصان باحتراف في عمل عدة انواع من المطبق يرغبان العمل في الخليج ,,, للجادين فقط ولمن لديهم تأشيره التواصل لنرسل صور الجوازات ,,,, حيث ان جوازت الأثنين جاهزه ,,, ويتبقى الأجراءات الأخرى 
للتواصل
abu_nawwaf22@yahoo.com

الخميس، 15 مارس 2012

الفرصه الذهبيه للحصول على اسهم في واحده من كبريات شركات النت

جميع من تواصلنا معهم من المواقع الأمريكيه وشركات متابعة المواقع وجهات التأكد من مصداقية المواقع وعدم تسنمها لمسألة النصب والأحتيال فلم نجد واحد يقول انه موقع نصاب بل فى امريكا واوروبا والجميع يقول انه المنافس القادم للفيسبوك وبقوة ,,, اضافة الى انه مجاني 100 % .
اذا كانت لديك الدرايه الكامله فتستطيع التسجيل حسب الرابط ادناه

ولكن دعونا نتعرف على موقع WAZZUB
يعتبر موقع wazzub هو من المواقع الوليدة والجديدة ويساهم فيه مجموعة من المستثمرين الامريكان ليكون اكبر مواقع تواصل اجتماعى فى العالم .
تفرج على هذا الفيديو
http://istethmar.blogspot.com/2012/02/wazzub_28.html

متى يعمل الموقع ؟
سوف يتم اطلاق موقع wazzub فى 9 ابريل 2012 القادم
مالفوائد والارباح التى تعود على من هذا الموقع ؟
من المعروف ان ارباح جوجل والفيسبوك اصبحت بالمليارات كل عام وهذه الارباح تعود للمساهمين فى الموقع فقط ولا يستفيد منها المستخدمين اما موقعنا wazzub فقد بدء بداية اخرى حيث انه سوف يقوم بتقسيم ارباحه بالتساوى مع الاعضاء الذين يشتركون فيه قبل 9 ابريل .
وهذا شرط اساسى وايضا يشترك عن طريقك ثلاثة اشخاص على الاقل حتى تضمن الدخول فى نسبة الربح مع المساهمين
تقديرى الشخصى ان هذا الموقع سيكون مفاجأة للجميع وارباح الاعضاء منه تصل الى 4000 دولار لكل
واحد
ماهو نظام الشركة لكسب المال؟

ملياردير سعودي يشتري غرشة خمر بـ ربع مليون ريال

كشفت صحيفة أمريكية أن مليارديراً سعودياً مجهولاً دفع مبلغ 60 ألف دولار (ما يعادل 225 ألف ريال) ليشتري قارورة واحدة من الخمر، في إحدى حانات مدينة تشيلسي الإنجليزية.
وبحسب صحيفة "نيويورك آروند تاون" نقلاً عن مسؤول في الحانة، فإن هذا المبلغ الذي تم دفعه ليلة الأحد الماضي من ملياردير لم يحدد هويته، هو الأكبر في تاريخ الحانة، وربما في المنطقة كاملة.
المصدر

اشتر اجهزة ترجمة اللغات والقواميس من الشركه المنتجه مباشره

موقع مثل تويتر , لكن يعطيك جزءا من ارباحه

احصل على المال من تحميل صورك

الأربعاء، 14 مارس 2012

افارقه يحاواون ذهب الى الأمارات

أمرت نيابة الأموال في أبو ظبي بحبس أربعة متهمين من الجنسية الإفريقية بينهم ثلاث سيدات بتهمة حيازة سبائك من الذهب والفضة غير مدموغة بالدمغة الرسمية للإمارات أو بدمغة إحدى الدول الأجنبية المعترف بدمغتها، وادخالها إلى الدولة عبر مطار أبوظبي دون الافصاح عنها بقصد البيع.
 وطالب مصدر مسؤول بمكتب النائب العام القادمين إلى الدولة بالإفصاح عن أي مبالغ نقدية بحوزتهم تزيد قيمتها على 100 ألف درهم أو أي معادن ثمينة من ذهب ومجوهرات تكون بحوزتهم، وذلك في المنافذ البحرية والجوية والبرية، محذرا من أن عدم الإفصاح سيعرض المسافر للمساءلة القانونية، وفق القانون الاتحادي رقم 9 لسنة 1993 في شان الرقابة على الاتجار في الأحجار ذات القيمة والمعادن النفيسة. وفي الوقت نفسه حذر المصدر التجار في الدولة من شراء المعادن النفيسة غير المدموغة بالدمغة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة أو بدمغة إحدى الدول الأجنبية المعترف بدمغتها أو غير معلومة المصدر لعدم مشروعيتها.

الثلاثاء، 13 مارس 2012

المسكره العجيبه لنمو الرموش وطولها وكثافتها



مسكره فريده من توعها طبيه ومن منكونات طبيعيه غنيه وثمينه ,,, صناعه امريكيه وتحت ضوابط هيئة الغذاء والدواء الأمريكيه ,,
- هو مثل الكحل السائل الا انه يعمل على كثافة الرموش وطولها وقوتها وتماسكها لتبدو جميله ومبهره , النتيجه تظهر خلال اسابيع تستطيعين الشراء من الشركه المنتجه مباشره دون تردد لتحصلي على هدايا اضافيه يقدمونها , لتصلك الطلبيه بواسطة البريد السريع من الباب الى الباب  ,,, للعلم تستعمله نجمات السينما والمجتمع من مختلف دول العالم , وسوف تجدين عبارات كتبوها عن المنتج تؤكد فعاليته ,,, منتج ثبت علميا سلامته وامنه على الصحه والسلامه عامة ,,,سر آخر انه ايضا يعمل نفس الأثار الأيجابيه على الحواجب لمن ترغب كثافة الحواجب .
آمن بصفه اكيده على العيون الحساسه ,,, في الأصل تم اخذ الناحيه الصحيه والطبيه في الأعتبار .
قد تبهرك المكونات الطبيه الثمينه في هذه المسكره والتي يعمل كل عنصر منها على وظيفه هامه في نمو وقوة وكثافة الرموش وكلها طبيعيه ومن مواد عشبيه وبحريه فهناك  :  جوز الهند , وبروتين الكراتين الطبيعي المعروف بمفعوله القوي لصحة الشعر عموما في القوه والنعومه والملاسه , مستخلص عسل النحل  , مستخلص زهرة البابونج , مستخلص الطحالب والأعشاب البحريه ,, كل ذلك يزود الرموش بالبروتين والفيتامينات والمواد المرطبه والملينه مما يزيد من كثافة الرموش وطولها وقوتها وجمالها .
تستطيعين بكل بساطه الشراء من الشركه المنتجه مباشره ,,, كما تستطيعين التوزيع لهم في منطقتك ,,, الشراء آمن 100% ,,, وسنضع مقالا عن ذلك قريبا ,, للدخول الى موقع الشركه المصنعه مباشره عليك الضــغـط هـــــــــنــا او الضغط على اي من البنرات او الصور في هذا المقال

4 اسيوين يحتالون على 3 بنوك اماراتيه ويتحصلون على 2مليون درهم


ألقت فرق مكافحة الجرائم الاقتصادية في شرطة دبي مؤخرا القبض على اثنين من الجنسية الاسيوية، وجاري ملاحقة متهم ثالث قاموا بالاحتيال على ثلاثة بنوك عاملة في الدولة وحصلوا على قروض بنكية باستخدام مستندات مزورة منها جوازات سفر مزورة ، وشهادات رواتب صادرة عن بعض الشركات مزورة، حيث قامت تلك البنوك الثلاثة بصرف قروض وصلت الى نحو نصف مليون درهم لكل منهم.
 واكد العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي ان معلومات وادلة مؤكدة بينت تورط عدد من موظفي البنوك في اصدار كشوفات حسابات صادرة عن بعض البنوك مخالفة للواقع لعدد من الاشخاص من جنسيات اسيوية بغرض تسهيل حصولهم على قروض من بنوك عدة .

مبروك زياده في الرواتب 25% في الربع الأول من 2012

علنت الكويت زيادة رواتب موظفي الدولة من المواطنين الذين لم تشملهم زيادات في الفترة الاخيرة بنسبة 25 في المئة على الراتب الأساسي وزيادة رواتب المتقاعدين بنسبة 12.5 في المئة ورفع ذلك الى مجلس الوزراء تمهيدا لاعتمادها.

وقال وكيل ديوان الخدمة المدنية محمد الرومي في تصريحات بثتها وكالة الأنباء الكويتية ان موضوع زيادات القطاع الخاص ما زال قيد التداول وسيتم اجراء مقارنة بين ما تم منحه للعاملين في القطاع الحكومي ونظرائهم في القطاع الخاص مبشرا العاملين في القطاع الخاص بوجود زيادات سيتم الاعلان عنها قريبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة الوطن في عدد اليوم الثلاثاء فإن الزيادات التي اقرت ستشمل حتى الوافدين العاملين في القطاع الحكومي بواقع 50 دينارا لكل موظف وتوقعت ان يبدأ بصرف الزيادات جميعا من بداية ابريل المقبل.

وكشفت المصادر ان الكلفة الاجمالية لهذه الزيادات تبلغ حوالي 700 مليون دينار بحيث تشمل 600 الف موظف تقريبا منهم 30 الفا من الحاصلين على المساعدات الاجتماعية و130 الف متقاعد و230 الف موظف حكومي والباقي في القطاع الخاص.

وقال رئيس الديوان عبدالعزيز الزبن ان هذه الزيادات المجزية تأتي كاجراء مؤقت لمعالجة بعض الرواتب التي لم يحصل أصحابها على زيادات من قبل، مشيرا الى أنها لن تشمل المهندسين والمعلمين والعسكريين والعاملين في القطاع النفطي كونهم حصلوا على زيادات في السنوات الأخيرة.

الاثنين، 12 مارس 2012

البحث عن سفينه برازيليه القت ابقارا نافقه في مياه الأسكندريه

تصاعدت أعمال مواجهة الحمي القلاعية في محافظات مصر للحد من انتشار المرض من خلال تحصين الماشية السليمة ووقف تداول اللحوم الحية بين المحافظات المختلفة .
بينما تطارد اجهزة حرس الحدود أحدي السفن القادمة من البرازيل والتي القت بشحنة من الابقار النافقة في المياه الاقليمية بالقرب من الاسكندرية. وقد تم العثور علي بعض هذه الحيوانات عند أبي قير, كان الدكتور أسامة الفولي محافظ الاسكندرية قد أعلن عن أن هناك نحو 300ماشية من الابقار والجاموس مصابة بالحمي القلاعية ونفوق24 حالة لإصابتها بالمرض وطلبات باستيراد وتوفير لقاح جديد متطور لمواجهة فيرس الحمي القلاعية الجديد

تفاؤل حذر برجوع الخليجيين إلى عقارات دبي

الأحد، 11 مارس 2012

اثرى رجال الأرض بينهم 10 امريكيين اغنى من 9 دول عربيه

اظهر التصنيف الأخير لأثرى أثرياء العالم أن نصف قائمة العشرين الأوائل كأغنى أغنياء المعمورة هم 10 أميركيين يملكون لوحدهم ثروة فاقت ثروات 9 دول عربية. وبلغ حجم ثروات 10 رجال من أثرياء أميركا نحو 375 مليار دولار حسب تقديرات وكالة بلومبيرغ، ما فاق مجموعه قيمة الناتج المحلي الاجمالي لتسع دول عربية التي بلغت 332 مليار دولار وفق احصائيات صندوق النقد الدولي لعام 2011. وهذه الدول هي السودان (75مليار دولار)، سورية (68)، تونس (47)، لبنان (43)، اليمن (38)، الأردن (30)، البحرين (26)، موريتانيا (4)، جيبوتي (1).
لكن المثير للانتباه أن أثرياء القارة الأميركية تغلبوا بجدارة على اثرياء القارات الأخرى أفرادا ودولا. فوفق لائحة أغنى 20 رجلا في العالم، هيمن أثرياء القارة الأميركية لوحدهم على نحو 418 مليار دولار، في المقابل انحصرت ثروة الأوروبيين في هذه اللائحة على

السبت، 10 مارس 2012

سوق استثمار لعرض مختلف البضائع

يسرنا هنا ان نقدم لكم مجموعه من العروض والبضائع  من مواقع موثوقه اذ تستطيع الشراء بكل ثقه واطمئنان , فقط اتبع الطريقه التي يوضحها الموقع للبضاعه التي تختارها :
قبل ان تبدأ التجوال في السوق ادعوك لقراءة هذا الموضوع عن طريقة الشراء من النت كيفية الشراء من النت  )
*****************************
 وللحد من مخاطر المياه الملوثه قدمت لنا شركه استراليه اختراعا فريدا ومتميزا لشرب الماء بطرق آمنه وصحيه وخاليا من الملوثات بنسبة 99.9999 , يتميز بالبساطه والسهوله في الأستخدام 
 قدمت شركه استراليه اختراعا  فريدا ومتميزا وهو عباره عن عدة اشياء يتم استخدامها عند شرب الماء ليجعل من شربه   آمنا  لصحة وخاليا من التولث فقد قدمت لنا مصاص الماء الأمن ( المزاز ) , وهو يشبه مصاص او مزاز العصير لكن الماء الملوث الذي يمر من خلاله يصبح نظيفا وآمنا وخاليا من الملوثات البكتريه بنسبة 99.9999%  و 99.99 من الملوثات الفيروسيه ,,  و 99.9999  من الملوثات الكيميائيه من ضمنها الملوث  المشع  ( الكريبتوسبوريديوم ) , وهذا المصاص سهل الحمل اذ لا يتجاوز حجمه حجم قلم جيب صغير  ,, كما قدمت  المصاص فائق القدرات ,,, وقارورة الماء التي تقوم اتوماتيكيا بتعقيم الماء حسب النسب التي ذكرناه في المصاص ( المزاز ) كما انتجت جالون الماء الكبير والجالون المحمول على الظهر للرحاله ,, وكلها منتجات منقيه للمياه بصوره آمنه من جميع الملوثات ( البكتريه والفيروسيه والكيميائيه ) بنسبة 99.9999 
شاهد هذا الرابط لمزيد من المعلومات 
انصحك اخي الكريم للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك باغتناء هذا المنتج الفريد من نوعه للأطلاع والشراء 
او ادخل الى الموقع عبر البنر اأعلاني ادناه

*******************************
للأطلاع على عروض السوق المتميزه شاهد المعلومات والروابط ادناه

الجمعة، 9 مارس 2012

الهمه الصينيه تنشيء فندق في الصين من 30 طابقا خلال 15 يوم ( فيديو )

الهمه الصينيه تنهي بناء فندق من 30 طابقا في 15 يوما , هذه الهمه التي اوصلت الصينيين لمنافسة دول عظمى اخرى كأمريكا ودول اوربا , بماذا نختلف عنهم , او قل هم بماذا يختلفون عنا ؟

الخميس، 8 مارس 2012

مع الشرح بالصور فتح حساب في بنك الرت بي الألكتروني

يعتبر البنك الألكتروني - الرت بي

من افضل البنوك الألكترونيه لتحويل
واستلام الأموال ,, في حال التجاره الألكترونيه ,, او البيع او الشراء ,, كما انه
مجاني والتسجيل به سهل وبسيط ,, ولا يتطلب وجود بطاقة ائتمان - كردت كارد

اقرأ الشرح الوافي الكافي المعزز بالصور ادناه

مدير شركه يوظف سعوديات لتسويق بطاقت خصم يختفي بجميع بأموال العملاء

صوره رمزيه
ختفى مدير شركة وهمية في جدة في ظروف غامضة، بعد أن وظف أكثر من 15 فتاة لجمع أموال عن طريق عرض بطاقة تسويق وسياحة قيمتها 150 ريالاً، دون أن يعطيهن رواتبهن.
وقالت إحدى المتضررات لـ"سبق" إنها لجأت للعمل بالشركة بحثاً عن مصدر دخل يساعدها، وعرضت عليها تلك الشركة راتباً قدره 4000 ريال، إضافة إلى العمولات التي تحققها كل مسوقة بنهاية كل شهر. مشيرة إلى أنها بدأت بأقاربها وقامت بمنحهم بطاقات مقابل 150 ريالاً للفرد الواحد، ولم تدر أن هذه البطاقة لا تسمن ولا تغني من جوع، بل إنها خدعة لجمع الأموال.
 وأوضحت أنه بعد مضي شهر بدأ المدير في الاختفاء، ثم مساعد المدير ثم المديرة

بطيب نيه يعطي سارقي محفظته ارقام البطاقات السريه

تعرض مواطن في سوق الخضار بالمجمعة إلى عملية نصب مزدوجة من مجموعة لصوص ساهمت طيبة المواطن في اكتمال فصولها.
وقال المواطن م .ع كنت أقف أمام أحد محلات الخضار وفجأة دخل معي شخصان لا أعرفهما في حديث جانبي وكان شخص ثالث أيضا يقف بجانبي وبعد نهاية الحديث ذهبوا وعندما هممت لأحاسب صاحب المحل لم أجد محفظتي التي بها أكثر من ألفي ريال.

ووسط الذهول والارتباك تقدم لي شخص ملثم مستفسرا عن الموضوع وأنه يرغب في مساعدتي وقال لي أنه يعرف أرقام سيارة من قاموا بالسرقة وسألني إن كانت المحفظة تحتوي على بطاقات صراف آلي فقلت نعم وطلب مني أرقامها السرية حتى يقوم بالاتصال بالشبكة لإيقافها. يقول المواطن ومع الذهول والارتباك أعطيته الأرقام بدون شعور وهو يمثل أمامي أنه يتصل

الاثنين، 5 مارس 2012

محاولة تهريب 6 حاويات وقود من قبل احدى الشركات

لجأت إحدى المؤسسات التجارية إلى محاولة تهريب زيت وقود ممنوع تصديره عبر 6 حاويات بحجم 20 قدم في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، زاعمةً أنها زيوت معاد تكريرها، إلا أن يقظة رجال الجمارك حالت دون خروجها.
وأوضح مدير عام جمرك ميناء الملك عبدالعزيز  الرقيعي، أن 6 حاويات قدمت إلى الميناء، مصرح لها بالبيان الجمركي زيوت معاد تكريرها مصدرة إلى إحدى الدول، بعد أن أرفق معها شهادة منشأ للمنتجات الصناعية الوطنية وفاتورة مبيعات مدون بها نوع السلعة وعند معاينة الحاويات وتطبيق أرقامها كشفت اللجنة المشكلة من الجمرك الخاصة بسحب العينات عدم وجود أحرف للحاويات تدل على ملكية الخطوط الملاحية مما أثار الشك لدى اللجنة بمحتوى الخزانات. وأفاد أنه تم إحالة الحاويات إلى نظام الفحص بالأشعة السينية، فتبين وجود تباين في مستوى السائل بالخزان . وقال إنه طلب من صاحب الشأن الحضور أو إرسال مندوب لحضور سحب العينات إلا أنه لم

السبت، 3 مارس 2012

عصابات في ايران تنشط في غزو دول الخليج بالمخدرات

قال لـ ''الاقتصادية'' اللواء المهندس منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن السعودية تتطلع إلى أن تبادر السلطات المختصّة في إيران بملاحقة المتورّطين في قضايا تهريب المخدرات إلى السعودية والقبض عليهم والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة''. وأوضح التركي بعد إعلان وزارة الداخلية السعودية، أمس، إحباط الجهات الأمنية المختصّة، محاولة تهريب نصف طن من مادة الحشيش المخدّر عبر السواحل الشرقية للمملكة، وقبضها على 11 مهرباً: ستة باكستانيين وخمسة إيرانيين، أن التحقيقات الأولية أظهرت أن المقبوض عليهم يعملون ضمن شبكة إجرامية تمتهن تهريب المخدرات انطلاقاً من الأراضي الإيرانية إلى المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث تمت متابعتهم خلال إبحارهم في المياه الإقليمية السعودية والقبض عليهم أثناء تسليم المواد المخدرة في عرض البحر. وأكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه لا إصابات أو وفيات بين أفراد رجال الأمن

الخميس، 1 مارس 2012

متهمين في فساد كارثة جده ينكرون ويعللون الشركات باسماء زوجاتهم

واصلت المحكمة الإدارية في جدة، أمس، استماعها لأقوال ستة متهمين بارزين في كارثة سيول جدة تورّطوا في قضايا الرشوة والتلاعب بمصوّرات جوية لأراض ومخططات، تم إيقافهم والتحقيق معهم على خلفية قضايا تم اكتشافها إبان التحقيق في الكارثة. وقررت المحكمة تعليق الجلسة للمداولة القضائية وإعادة نظرها منتصف الشهر المقبل.
وتحدث المتهم الأول أمام القضاء، أمس، عن وجود إرث من والده يدر عليه مليوني ريال سنويا، وأنه يتعامل بالملايين، وأصر على إنكار كل التهم الموجهة إليه، وبأنه لم يتسلم الرشوة أو يستغل منصبه في ذلك. وبدأ المتهم الثاني أقواله في جلسة أمس، بإنكار التهم الموجهة إليه، مبيناً أنه لم يتقاض أموالاً من المتهم الخامس، بل تقاضاها من المتهم الرابع، وذلك لكونها أموالاً تخصه وهي أرباح من مساهمة عقارية كان قد دخل فيها، فيما تولى المتهم الرابع إدارتها.
وكان ناظر القضية قد واجه

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals