الخميس، 8 مارس 2012

مدير شركه يوظف سعوديات لتسويق بطاقت خصم يختفي بجميع بأموال العملاء

صوره رمزيه
ختفى مدير شركة وهمية في جدة في ظروف غامضة، بعد أن وظف أكثر من 15 فتاة لجمع أموال عن طريق عرض بطاقة تسويق وسياحة قيمتها 150 ريالاً، دون أن يعطيهن رواتبهن.
وقالت إحدى المتضررات لـ"سبق" إنها لجأت للعمل بالشركة بحثاً عن مصدر دخل يساعدها، وعرضت عليها تلك الشركة راتباً قدره 4000 ريال، إضافة إلى العمولات التي تحققها كل مسوقة بنهاية كل شهر. مشيرة إلى أنها بدأت بأقاربها وقامت بمنحهم بطاقات مقابل 150 ريالاً للفرد الواحد، ولم تدر أن هذه البطاقة لا تسمن ولا تغني من جوع، بل إنها خدعة لجمع الأموال.
 وأوضحت أنه بعد مضي شهر بدأ المدير في الاختفاء، ثم مساعد المدير ثم المديرة

المسؤولة عن قسم السيدات، وفي اليوم التالي "دخلنا المكتب ولم نجد موظفاً واحداً، وعندما سألنا مساعد المدير أخبرنا أنه في خلاف مع المدير العام، مما أدى إلى فك الشراكة وطلب منا عدم الحضور، حيث ليس لديهم أي مبالغ مالية.
وأكدت أنها لم تعد تطالب براتبها خلال الشهر وعمولتها، لكنها تطالب بالمبالغ المالية التي أخذتها من أقاربها، مضيفة أن دخل تلك الشركة كان يومياً 8000 ريال.
وأشارت إلى أنها وزميلاتها أعددن خطاباً لأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مطالبات بقبول دعواهن والموافقة على مقابلتهن، وتوجيه الجهات المختصة للقبض على المدير المختفي وشركته الوهمية، وإعطائهن حقوقهن، مضيفة أن لديهن معلومات قد تساعد في الوصول إلى مدير الشركة.
المصدر

مقالات اخرى قد تعجبك

مع الشرح بالصور فتح حساب في بنك الرت بي الألكتروني

افتح لك حساب في واحد من اقدم البنوك في تجارة العمله

حمل صورك على موقع الأستضافه هذا , واحصل على نقود عند مشاهدة صورك من قبل الأخرين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals