الثلاثاء، 17 يناير 2012

سرقة سبائك ذهبية بقيمة مليوني ريال

تكثف شرطة المنطقة الشرقية عملية البحث عن 3 جناة اثر قيامهم بسرقة سبائك ذهبية وزنها 8 كيلو جرامات من احد المنازل بحي العنود بالدمام السبت.
وتعود تفاصيل الحادث بحسب شهود العيان إلى تنكر الجناة بإرتداء زي نسائي بعد تأكدهم من خروج صاحب المنزل، ثم قاموا بطرق باب المنزل فقام أحد الأبناء بفتح الباب ليفاجأ من بالمنزل بإشهار سلاح "مسدس" نحوهم ومطالبة الجناة باخراج سبائك الذهب الموجودة بالمنزل، ولم يكن امام الفتى سوى تسليمهم صندوقا مليئا بالذهب ثم حملوه ولاذوا بالفرار الى جهة غير معلومة، وعلمت "اليوم" ان كمية الذهب المسروقة تقدر بنحو 2 مليون ريال.
من جانبه أوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي ورود بلاغ لغرفة العمليات من قبل مواطن لمركز شرطة شمال الدمام يفيد بسرقة كمية تقدر بـ 8 كيلو جرامات من الذهب حيث يقوم بتوزيعها بعدد من المواقع بالمنطقة، مشيرا إلى أن كمية الذهب كان يحتفظ بها داخل حقيبة بالمنزل. مضيفا انه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل ضابط التحقيق ومختص الادلة الجنائية، فيما تم تمرير معلومات القضية لقسم التحريات والبحث الجنائي لكشف ملابسات القضية ولا يزال التحقيق جاريا في القضية لضبط الجناة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals