الخميس، 31 مايو 2012

استرجع رشاقتك في 31 يوما فقط



تخلص من 29 رطل ويزيد خلال 31 يوما فقط بدون ريجيم قاسي ولا تمارين رياضيه عنيفه ولا جري متعب فقط  سجل في هذا البرنامج وتعرف على الطريقه الأمنه في التخلص من الوزن الزائد
شاهد الفيديو لللمزيد من المعلومات
ااكثير من الناس يعاني من السمنه وجرب الكثير من البرامج والريجيم
لكن من غير جدوى , لكن من جرب هذا البرنامج فسيكتشف انه قد تخلص من كثير من الأرطال والكيلوغرامات التي ترهق جسمه وقلبه ووظائف جسمه الحيويه
طبعا الكل يعرف الضرر البالغ للوزن الزائد وما يسببه من متاعب لا تحصى للشخص سواء في صحته او في عرقاته مع الأخرين
لا تضيع وقتك بالبرامج التي لا طائل منها وتفضل جرب هذا البرنامج العملي المهم والرائع في تخليص الجسم من الوزن الزائد

للتسجيل في هذا البرنامج الرائع اضغط على الرابط ادناه او اضغط على اي من البنرات ا و الصور في هذا المقال


الاثنين، 28 مايو 2012

خلاص تم الغاء قرار وزير العمل بتأنيث محلات بيع الملابس الداخليه النسائيه

قال المحامي والمستشار القانوني محمد بن أحمد الزامل اليوم أنه صدر حكم من ديوان المظالم بإلغاء قرار وزير العمل عادل فقيه القاضي بإلزام أصحاب محلات بيع المسلزمات النسائية بعمل النساء فيها .
وقال الزامل عبر حسابه في تويتر أنه أثبت وزميله المحامي محمد السلطان أن قرار الوزارة بإلزام أصحاب محلات بيع المسلزمات النسائية خالف الأوامر الملكية والمراسيم الملكية وأن هذا يهدف إلى حماية المرأة من التحرش ومايخدش حياءها. وقال أن ديوان المظالم أصدر حكما بإجازة عمل النساء شريطة ان يكون ذلك في محلات مستقلة لا يعمل فيها ولا يشتري منها الرجال .
وكان قرار قد صدر بقصر العمل في محلات بيع المستلزمات النسائية على النساء. واعلنت وزارة العمل مطلع يناير عن البدء في تطبيق قرار قصر العمل على المرأة السعودية في محال بيع المستلزمات النسائية وذلك من خلال المحلات المتخصصة في الملابس النسائية الداخلية. ولم يتسن حتى الآن الحصول على تعليق وزارة العمل على الأمر.
المصدر

الخميس، 24 مايو 2012

سيده سعوديه تصف البنوك بمصاصي الدماء في احد المؤتمرات

بعد أن وصفت البنوك السعودية بـ "بمصاصي الدماء" كما تصورهم أفلام هوليوود، قوبلت تلك السيدة السعودية التي حضرت جلسة الإسكان بتصفيق حار من الحضور الذين تفاعلوا مع ماطرحته من هجوم ضد تلك البنوك التي اعتبرت أنها تفتقد المسوؤلية الاجتماعية، وأرهقت كاهل المواطنين بالقروض ذات الفوائد العالية.
صبا فهد بدا أنها حركت مشاعر المواطنين من الحاضرين في جلسة الإسكان أمس، حيث صب عدد آخر منهم جام غضبه على البنوك السعودية، مطالبين بوضع أنظمة تردعها، وتسهم في خفض فوائد التمويل كما هو موجود في معظم دول العالم.
صبا أثارت فضول عدد من الحاضرين حيث علت رؤوسهم أثناء مشاركتها بالحديث للبحث عنها، لكن الساتر الموضوع في الصالة بين النساء والرجال حال دون ذلك، واكتفوا بسماع حديثها الذي بدأته بالقول: "منذ خمسة أعوام وأنا أسمع عن مشكلات الإسكان والتمويل.. الأسئلة هي نفسها تتركز على تكلفة السكن.. لم أر

الأربعاء، 23 مايو 2012

الهمه الصينيه تنشيء فندق في الصين من 30 طابقا خلال 15 يوم ( فيديو )

شاهد همة الصينيين لتعرف سبب تقدمهم السريع لينافسوا دولا مثل امريكا ودول اوربا , شاهد الفيديو وقارن بينهم وبين من ؟ لا ادري قارن وبس

فأر بين اللحوم في ثلاجة السوبر ماركت ( فيدو )

ستصاب بالأشمئزاز عندما تشاهد فأرا ( جرذا ) يجري بين قطع اللحوم المغلفه بأناقه في ثلاجة سوق مركزي كبير ,,, الأطفال بطبيعتهم يحبون الرقص والتنطيط عندما يشلهدون ( جيري ) خصوصا وهو يلعب بين اللحوم التي يمنع بقوة القانون القط ( توم ) من الدخول اليها لمطاردة الفأر جيري ,, العامل يحاول تغطية الفأر من ان تصوره كاميرات الهوانف الجواله للزبائن ,, اترككم مع المقطع :

الخميس، 17 مايو 2012

يدعي انه من الأسره الحاكمه فيستولي على اموال من فتيات وعدهن بالزواج

كشف التحقيق مع «المحتال العاطفي» الذي انتحل صفة شيخ من الاسرة الحاكمة، واحترف النصب على الفتيات الثريات، عن اعترافه بالتربح من جرائمه، حيث اقر باستيلائه على مبالغ تتجاوز 60 ألف دينار من فتيات عدة غرر بهن، واغراهن بوعود زائفة بالزواج، قبل ان يطلب اليهن مساعدته بأموال ثم يتوارى بها عن الانظار!!
جاءت اعترافات المتهم بعد ان تمكن رجال مباحث صباح السالم من القبض عليه في كمين نفذوه في منطقة شرق، على الرغم مما ابداه من مقاومة وشروع في الافلات!
منتحل صفة الشيخ الذي نشرت «الراي» قصته بتاريخ 8 مايو الجاري واشارت الى ان المباحث ضيقوا الخناق حوله، وان القبض عليه صار قريبا، كان توارى عن الانظار بعد ان تقدمت مجموعة من الفتيات الى الجهات

الاثنين، 14 مايو 2012

اثرياء يعرضون مبالغ تصل الى نصف مليون دولار لشراء اغلى نظاره في العالم

طلب اثنان من أثرياء الإمارات ورجل أعمال روسي شراء أغلى نظارة شمسية في العالم، وعرض احدهم مبلغ مليون و 750 الف درهم (نحو نصف مليون دولار) لشراء النظارة التي عرضت بسعر مبدئي مليون و 500 الف درهم (410 آلاف دولار تقريبا). وأزيح الستار عن النظارة اليوم في مؤتمر صحفي بمدينة دبي الإماراتية بحضور مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال وشخصيات المجتمع بالإمارات والخليج وسط حضور إعلامي كبير.

وقال محمد الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة متاجر "باريس جاليري" التي عرضت النظارة، إن المجموعة تتلقى كل بضعة ساعات طلبات جديدة لشراء النظارة بأسعار تزيد عن السعر المبدئي، وخلال أسبوع سيتم تحديد من سعيد الحظ الذي سيحظى بشراء النظارة. وأضاف :"يتولى مسئولو المجموعة المفاضلة بين طالبي الشراء، الذين يعرضون أسعارا أعلى، لاقتناء

حسب الأقتصاديه : السعودية تتخلى عن نظام الكفيل بـ «نقل الخدمات»

بدأت وزارة العمل في خطوات تنفيذية نحو الاستغناء عن ''نظام الكفيل'' في السعودية، كاستبدال بعض المصطلحات المرتبطة بنظام الكفيل، منها تغيير اسم اللائحة الخاصة بـ ''نقل الكفالة'' إلى لائحة ''نقل الخدمات''، وكذلك منح الوافدين حرية التنقل، وعدم احتجاز الوثائق، وذلك في مؤشر على أن وزارة العمل استبدلت الكثير من قوانين نظام الكفالة بتنظيمات جديدة تنظم العلاقة بين صاحب العمل والعامل الوافد في المملكة.
احمد الحمبدان
وكشف أحمد الحميدان وكيل وزارة العمل للشؤون العمالية، خلال مشاركته في ندوة عقدتها ''الاقتصادية''، أمس الأول، حول ''المنشآت الصحية في القطاع الخاص بين الدور التنموي والمعوقات''، تُنشر لاحقاً، أن الوزارة لم تعد تعترف بنظام الكفالة في أدبياتها العملية، وقال ''نحن لا نعترف بشيء اسمه كفالة''، مشيراً إلى أنه في حال مراجعة كل أنظمة وزارة العمل اليوم لا يمكن أن تجد ما يشير إلى نظام الكفالة.
في مايلي مزيد من التفاصيل:
كشف أحمد الحميدان وكيل وزارة العمل للشؤون العمالية أن الوزارة بدأت فعليا في خطوات تنفيذية نحو الاستغناء عن "نظام الكفيل" في السعودية، كاستبدال بعض المصطلحات المرتبطة بنظام الكفيل، منها تغيير مسمى اللائحة الخاصة بـ"نقل الكفالة" إلى لائحة "نقل الخدمات"، وكذلك منح الوافدين حرية التنقل، وعدم احتجاز الوثائق، وذلك في مؤشر على أن وزارة العمل استبدلت الكثير من قوانين نظام الكفالة بتنظيمات جديدة تنظم العلاقة بين صاحب العمل والعامل الوافد في المملكة.
وبين الحميدان خلال مشاركته في ندوة عقدتها "الاقتصادية" أمس الأول حول (المنشآت الصحية في القطاع الخاص بين الدور التنموي والمعوقات)، تنشر لاحقا، أن الوزارة لم تعد تعترف بنظام الكفالة في أدبياتها العملية، وقال: "نحن لا نعترف بشيء اسمه كفالة"، مشيرا إلى أنه في حال مراجعة كل أنظمة وزارة العمل اليوم لا يمكن أن تجد ما يشير إلى نظام الكفالة.
وقال وكيل وزارة العمل للشؤون العمالية لـ"الاقتصادية" لقد قامت الوزارة بإلغاء كل القيود التي كان يمارسها صاحب العمل على العامل الوافد بدءا من حرية التنقل، والاحتفاظ بالجواز، وانتهاء بحرية نقل خدماته من جهة أو شخص إلى آخر، ما يعني أنه لا يوجد اليوم أي التزامات باستتناء أن هناك صاحب عمل وعاملا.
وبين الحميدان أنه إذا كان المقصود بإلغاء نظام الكفيل، أن يتم تحرير سوق العمل في السعودية بحيث يأتي الأجنبي من الخارج ويقوم بالبحث عن عمل في الداخل، فإن هذا لن يحدث وغير منطقي، وليس موجودا في أكثر أسواق العمل تنظيما في العالم كالسوق الأمريكية مثلا.
وزاد "أود التأكيد أن ما نسعى إليه الآن هو ضمان حقوق العامل كاملة، دون الإضرار بصاحب العمل، وهو ما تحقق من خلال إلغاء الكثير من القيود التي ذكرناها سابقا..".
وتأتي تصريحات الحميدان بعد أن ذكرت تقارير صحفية في آذار ( مارس) الماضي، أن وزارة العمل أنهت دراسة لائحة شركات الاستقدام التي يتوقع أن تكون بديلاً لنظام الكفالة الفردي، وينتظر أن تعرض على مجلس الوزراء للموافقة النهائية قبل نهاية عام 2012.
وأوصت الدراسة بإنشاء هيئة حكومية ذات شخصية اعتبارية تتبع لـ"العمل" هدفها الإشراف على أوضاع العمالة الوافدة وإلغاء أي دور للكفيل التقليدي، مقترحة أن يسمى هذا الجهاز بـ"هيئة شؤون العمالة الوافدة" وأن يكون مقرها الرياض ولها فروع في المناطق، وطالبت الدراسة بـ"منع احتجاز جواز سفر العامل، وإلغاء موافقة الكفيل على استقدام العامل لأسرته أو طلب التصريح له بالحج أو الزواج أو زيارة أحد أقاربه في منطقة أخرى داخل السعودية، وكذلك إلغاء أي مسؤولية شخصية للكفيل بسبب تصرفات العامل الوافد خارج إطار العمل".
واقترحت الدراسة حلولا تضمن حقوق العامل وصاحب العمل، منها استحداث وثيقة تأمين إلزامية لضمان الحقوق المالية للعامل وصاحب العمل كوسيلة فاعلة لإنهاء دوافع أحكام الكفالة وإزالة مسبباتها ومبرراتها، بهدف تغطية مسؤولية العامل الوافد في حال تسبب في أضرار تصيب صاحب العمل أو غيره.
يشكل حجم العمالة الوافدة في السعودية وفق آخر الإحصائيات نحو 9 ملايين وافد، وفي الصورة يظهر عدد من الأجانب العاملين في أحد المشاريع الحكومية.
ووفق اقتصاديين فإن اتجاه السعودية نحو التعامل بجدية مع نظام الكفيل، الذي أبدت الكثير من المؤسسات في الداخل والخارج ملاحظاتها عليه، يأتي متسقا مع توجه خليجي عام، حيث كانت البحرين بدأت مشوار إلغاء كفالة العمالة الوافدة عام 2009، فيما الكويت أعلنت عن توجه من هذا القبيل بعد أن سمحت في 2009 للعمال بتغيير كفالتهم بعد انتهاء فترة العقد الأولية، أو بعد العمل ثلاث سنوات متتالية لدى صاحب العمل.
كما أعلنت قطر أنها ستؤخر دراسة تعديل نظام الكفالة حتى ترى ما تسفر عنه نتائج تجربتي مملكة البحرين ودولة الكويت اللتين أقدمتا على إلغاء نظام الكفالة، فيما أقرت الإمارات مطلع العام الماضي تخفيف قيود نقل الكفالة بين العمال الأجانب، لتنتهج بذلك أسلوبا أقل شدة في نظام الكفيل المطبق في معظم الدول الخليجية.
ونشأت فكرة الكفيل في منطقة الخليج بأن يكون لدى كل وافد من أجل العمل كفيل يكفله في حالة أن يكون على المكفول مديونيات تمنعه من السفر فيكون الكفيل متكفلاً بسداد ديونه، لكن في الممارسة العملية صار الكفيل يتحكم في المكفول تحكما تاما، ما أنتج بعض المخلفات وسوقا كبيرة للتستر.
المصدر

السبت، 12 مايو 2012

محتال يقدم للصاغه نحاسا مطليا على انه ذهب اصلي

قبضت شرطة دبي على شخص سرق متجري مجوهرات في سوق الذهب في دبي، مستخدماً أسلوباً جديداً يعتمد على الاحتيال وخداع موظفي هذه المتاجر باستبدال الحليّ الذهبية بأخرى نحاسية مطلية بماء الذهب.
ونقل موقع "أخبار مصر" عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي العميد خليل إبراهيم المنصوري، أن الواقعة بدأت في 6 مارس الجاري، حين ورد بلاغ من مدير أحد المتاجر في سوق الذهب يفيد بأن شخصاً قدم لشراء عقد ثمنه 10 آلاف درهم، وبعد معاينته أعاده ثانية، ثم غادر المتجر.
وأوضح أنه لاحظ لدى معاينة العقد الذي أعاده الرجل اختلافاً بسيطاً في الشكل والوزن، لكنه

الثلاثاء، 8 مايو 2012

بالقوه الجبريه احضار رجل اعمال للمحكمه بتهمة الرشوه

حضر رجل أعمال متهم في قضية رشوة للمحكمة، أمس، بالقوة الجبرية على خلفية كارثة سيول جدة، حيث سبق أن تغيب عن جلستين؛ ما دفع ناظر القضية إلى طلب إحضاره جبرياً؛ لمقاضاته على دعوى تتهمه بدفع نصف مليون ريال لموظف مكفوف اليد في أمانة جدة.
ووجهت المحكمة الإدارية في جدة، أمس، بمنع رجل أعمال متهم في قضية رشوة من السفر، كما حذّرت المحكمة المتهم من تكرار تغيبه عن الجلسات المحدّدة لمحاكمته، وأنذرته بالسجن حتى نهاية قضيته في حال تغيب عن جلسة حددت في نهاية الشهر الجاري.
وفي أقواله أمام جهات التحقيق قال موظف الأمانة المحتجز أيضاً على ذمة قضايا رشوة عدة، إن رجل الأعمال دفع له الرشوة

الأحد، 6 مايو 2012

محكمه تغرم شركه امريكيه 5 مليون دولار لصالح موظفه مسلمه

ذكر قرار صادر عن قاض، أن هيئة محلفين منحت خمسة ملايين دولار لامرأة في كانساس سيتي تحولت من المسيحية إلى الإسلام، تعويضاً عن أضرار لحقت بها، بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن عملاق الاتصالات "أيه. تي آند تي" خلقت بيئة عمل عدائية بعد اعتناقها الإسلام.
وأقامت سوزان بشير (41 عاما) وهي أم متزوجة دعوى على ساوث إيسترن بيل وحدة "أيه. تي آند تي" عمّا وصفته بنمط للسلوك العدائي والتمييزي من قبل مشرفيها بدأ عندما اعتنقت الإسلام في 2005 بعد ست سنوات من بدء عملها في الشركة كفنية شبكة عمل.
وقالت محاميتها آمي كوبمان: إنه بعدما بدأت بشير في ارتداء الحجاب وحضور صلاة الجمعة أطلق عليها مديروها وزملاؤها في العمل أسماء من بينها "إرهابية"، وقالوا لها: إنها ستدخل النار. وطبقا للقضية فقد طلب منها أحد المديرين مراراً خلع الحجاب وأهانها لارتدائها إياه، وذات مرة جذبها وحاول تمزيق الحجاب من على رأسها.
وشكت بشير للموارد البشرية ثم قدمت شكوى رسمية تزعم التمييز إلى لجنة تكافؤ فرص العمل وفُصلت بعد ذلك في 2010. وبعد أيام عدة من سماع الشهادة والتداول أمرت دائرة محكمة مقاطعة جاكسون يوم الخميس "أيه. تي آند تي" بدفع خمسة ملايين دولار تعويضاً عقابياً عن الأضرار التي لحقت ببشير، إضافة إلى 120 ألف دولار تعويضاً فعلياً عن الأضرار التي لحقت بها.

السبت، 5 مايو 2012

القروض تسرق من الشباب مستقبلهم وتكبلهم بأغلال القائمة السوداء

حسب جريدة اليوم السعوديه : أكدت بعض الإحصاءات تورط ما نسبته 89% من المواطنين بتبعات القروض البنكية وشركات التقسيط، إلا أن عددا من هؤلاء دخلوا في القائمة السوداء المعروفة بـ(البلاك لست) سواء طوعاً أو كرها، وذلك في ظل عدم وجود بدائل وحلول ناجعة تحمي جميع الأطراف وتساعد المواطنين على مواجهة أعباء الحياة بشكل مناسب دون أن يتضرر أي طرف .. (اليوم) التقت بعدد من المتعثرين عن السداد والمدرجين على لائحة القائمة السوداء، ودارت رحى الحوار حول أسباب ذلك ومسبباته، بالإضافة إلى آرائهم واقتراحاتهم لحل هذه المشكلة المزمنة والمتكررة .. فإلى مجمل الآراء :

الخميس، 3 مايو 2012

فرصه لرجال الأعمال والذين لديهم رأس مال ويرغبون دخول عالم الأعمال

منذ عام 2002 تقدم شركة فرانشس جيتور ( Franchise Gator ) فرصا تجاريه لشركات ورجال اعمال من مختلف انحاء العالم للحصول على وكالات تجاريه لشركات عالميه حصريه , وكذلك تقديم المشوره وتوصيل اصحاب رؤس الأموال وحتى رؤس الأموال الصغيره التر لا تتجاوز 10 دولار لكي يستطيعوا الدخول في عالم الأعمال والتجاره العالميه بثقه وامان حيث تدعم هذه الشركه بنوك ومنظمات تجاريه عالميه , لا تتردد في زيارة موقع الشركه والأطلاع على الفرص التجاريه التي يقدمونها بالضغط على الرابط ادناه او الضغط على اي من البنرات او الصور في هذا المقال ,, المشكله التي قد يواجهها البعض هو ان جميع العروض باللغه الأنجليزيه لذا اتمنى لو تمت الأستعانه بصديق للأخوه الذين لا يجيدون الأنجليزيه ,, متمنيا لك اخي الكريم ارباحا وافره بحول الله تعالى .

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals