الأحد، 24 مايو 2009

ضبط وسيط السهرات الماجنة في جدة


جدة- ياسر الجاروشة:
ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على سمسار السهرات الماجنة يصطاد زبائنه في الأسواق التجارية مقابل مبلغ مالي يتجاوز ألف ريال وذلك بفضل تعاون مواطن نزيه أبلغ عنه.
وكان أسلوب السمسار الخاطئ سبباً في الإيقاع به عندما حاول دعوة أحد الزبائن في سوق البوادي "شمال جدة" لمثل هذه السهرات والتي تجاوب معها حتى علم منه تفاصيل دقيقة عن العمل الذي يقوم به ثم أبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبعد التحريات الدقيقة تم اكتشاف عمله في السمسرة على فتيات من جنسيات مختلفة لأحياء الليالي الحمراء مع تعهده بتوفير الحشيش والمسكر إذا رغب الزبون في ذلك. ويطلب السمسار 1100 ريال مقابل كل فتاة وتحوي الشبكة التي يديرها "عثمان" خمس فتيات ليل من جنسيات مختلفة يعملن لحسابه.
وأكد مصدر في الهيئة أن مهمة ضبط السمسار كانت تقتضي الدقة والحذر مشيرا إلى انه تم التنسيق مع الشاب الذي طلب منه أن يوفر له فتاتين وزجاجة «عرق» مسكر وطلب السمسار مقابل ذلك «1100» ريال لكل امرأة و«150» ريالا لقارورة العرق واتفق معه الشاب على الموعد والمكان وتم ضبط السمسار وبرفقة الفتاتين وبحوزتهم قارورة المسكر وتم إحالتهم للجهات المختصة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

الرياض
النسخة الإلكترونية من صحيفة الرياض اليومية الصادرة من مؤسسة اليمايمة الصحفية
السبت 28 جمادي الأولى 1430هـ - 23 مايو 2009م - العدد 14943

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم على الأطلاق , بارخص سعر ومن على شاشة كمبيوترك .

Save on hotels with HotelsCombined.com

افضل موقع لحجز الفنادق حول العالم عبر الأنترنت .

Hotels Combined - Compare Deals